الحريات العامة وحقوق الإنسان

الحريات العامة وحقوق الإنسان

القائمة البريدية

اتحاد جمعيات الهلال والصليب الأحمر يطلق حملة ( تضامن لا تمييز)- فيديو

تاريخ النشر: 10 نوفمبر, 2020
هذا الفيديو من إنتاج اتحاد جمعيات الهلال والصليب الأحمر (الصورة من المصدر- IFRC)

هذا الفيديو من إنتاج اتحاد جمعيات الهلال والصليب الأحمر (الصورة من المصدر- IFRC)

أطلق الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر حملة ( تضامن لا تمييز ) التي تهدف الى وقف الوصم بالعار والنبذ التي يتعرض لهما العاملون الصحيون والمتطوعون في الخطوط الأمامية لمواجهة وباء كوفيد19 ، كما تم إطلاق وسم #تضامن_لا_تمييز على كافة المنصات الرقمية التابعة للاتحاد والجمعيات المكونة له. ( هذا الفيديو من إنتاج اتحاد جمعيات الهلال والصليب الأحمر )

استهل الاتحاد الحملة بإنتاج فيديو مصور للرسوم المتحركة يشرح فيه خطورة التعامل مع فيروس الكورونا فى المجتمعات المختلفة، ويركز على تقديم النصائح لأفراد المجتمع حول أنسب السبل للتعامل معه وتقليل المخاطر المصاحبة له خصوصا انتشار الفيروس بين الأصحاء من الدوائر القريبة من المريض سواء بين أفراد الأسرة والجيران والمجتمع المحلي.
تجدر الإشارة إلى أن الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر هي شبكة إنسانية عالمية تضم 80 مليون شخص، تمد يد العون إلى أولئك الذين يواجهون كوارث أو نزاعات أو مشاكل صحية أو اجتماعية.
تتألف الحركة من اللجنة الدولة للصليب الأحمر، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، و190 جمعية وطنية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، بما فيها جمعية الهلال الأحمر القطرية.

  • الأكـثر مشاهـدة
  • الـشائـع